Header Ads

فوائد المورينجا للجنس والخصوبة عند الرجال والنساء

الشجرة المعجزة المورينجا أوليفيرا تحمل نتائج واعدة ومثبتة كمنشط جنسي يعالج مشاكل الضعف الجنسي عند الرجال تقوية الأداء الجنسي وضعف الانتصاب. شجرة المورينغا المباركة موطنها الأصلي في العديد من البلدان الاستوائية مثل الهند وأفريقيا والفلبين.


لماذا يعاني الكثير من الرجال من ضعف الانتصاب؟

لقد استخدمت المورينجا على مر العصور في علاج مشاكل العجز الجنسي في بلدان الشرق الأقصى وقد تم توثيق ذلك تاريخياً.
وقد  وثق كتاب طب الايورفيدا في الهند،عن استخدام المورينجا لعلاج أكثر من 300 نوع من الأمراض لأكثر عبر الآف السنوات.
ومع ذلك، قبل أن نتناول كيفية استخدام المورينجا لعلاج مشاكل الأداء الجنسي وتحسين الانتصاب و الحد من العجز الجنسي، دعونا ننظر الى ما يسبب العجز عند الرجال في المقام الأول.

معظم الرجال (وليس كلهم) والذين تتراوح أعمارهم بين 16-40 عاماً، لا يبدون اهتماماً كبيراً بصحتهم العامة ونظامهم الغذائي طالما انه لاتوجد لديهم علامات تدل على العجز الجنسي، ومع الوقت يؤدي اهمال الصحة الى ضعف الانتصاب، حيث تساهم العادات الحياتية والغذائية السيئة الى مشاكل الانتصاب على المدى البعيد.

المورينجا والجنس وعلاج ضعف الانتصاب والضعف

فوائد المورينجا للجنس 

هنا يأتي دور المورينجا، هذه العشبية السحرية والتي تساعد كثيرا في حالات ضعف الذكور ومشاكل الانتصاب، المورينغا مغذية للغاية، ومليئة بالفيتامينات والمعادن، مما يعني انها تزود الجسم بكل ما يحتاجه للقيام بوظائفه الجنسية بشكل فائق، بما في ذلك الحد من ضعف الانتصاب والعجز بشكل عام.

ووجدت الدراسات ان في المورينجا مركبات غذائية عديدة تعمل معاً  وبفعالية فائقة على زيادة عدد الحيوانات المنوية بشكل كبير في الجسم، فهي مغذية جداً للرجال وتساهم في تحسين صحة الاعضاء التناسلية وتحسين الخصوية عند الرجال.

فالمورينجا تحتوي على 92 فيتامين و 46 مضاد أكسدة، وعلاوة على ذلك، فإنها تحتوي على كميات عالية من فيتامينات أ و ج والاوميغا 3 والحديد والبوتاسيوم والكالسيوم، مما يؤدي الى زيادة عدد الحيونات المنوية، فكل رجل يحاول الانجاب وتحسين الخصوبة سيستفيد حتماً من كل المنافع التي تقدمها المورينجا "الشجرة الطيبة"

وفي السياق ذاته، سنتطرق الى ان اهم العوامل التي تسبب انخفاض عدد الحيوانات المنوية عند الرجال هي نقص الزنك ، الحمامات الطويلة الساخنة، والمنشطات  الرياضية "الستيرويد"،  والتدخين، وتناول الكافيين والكحول، وتناول كميات مفرطة من اللحوم الحمراء، وسكر الألبان، والأطعمة الاصطناعية أو المكررة.

أوراق المورينجا محملة بكميات مركزة من مضادات الاكسدة والمعادن والفيتامينات مع الأحماض الأمينية، و L- كارنيتين. كل هذه العناصر تدعم تكوين الحيوانات المنوية بشكل صحي، وتزيد من عدد الحيوانات المنوية وتعزز حركتها.

أن الهرمونات الجنسية هي المسؤولة عن إنتاج الأعضاء الجنسية وإنتاج الحيوانات المنوية في الرجال، والمورينجا تدعم الصحة الجنسية عند الرجال، حيث وجدت الاختبارات ان بذور المورينجا تعزز مستوى هرمون الجنس في الرجال بسبب محتواها العالي من فيتامين C و D،  كذلك تحتوي البذور هذه على على المركب البناتي سابونين والذي يعزز الرغبة الجنسية ويحسن مستوى هرمون التستوستيرون عند الرجال.

وبالإضافة إلى ذلك، فيتامين (د) يلعب دوراً حاسماً وأساسياَ  في بناء هرمون التستوستيرون، الهرمون الذكوري المهم للغاية لقوة الانتصاب وكبح القذف المبكر، يقول عالم الأحياء الدقيقة أجوبيو سامسون: "التستوستيرون هو أهم هرمون جنسي عند الرجل، وهو المسؤول الأساسي عن تطور الاعضاء التناسلية، وتشكيل وصيانة الخصائص الجنسية النموذجية عند الذكور، وإنتاج الحيوانات المنوية، والسيطرة على الرغبة. لذلك فإن تزويد الجسم بالكمية الكافية من فيتامين د يؤثر إيجابيا على مستويات هرمون التستوستيرون. والمورينجا من أهم وافضل المصادر لفيتامين د.

المعادن الغنية في المورنجا، مثل الزنك والحديد والكالسيوم تلعب دوراً حيوياً لبناء التستوستيرون وتحسين الانتصاب.

فيتامين ج (C) المتواجد بكميات عالية في المورينجا يرعى سلامة المناعة، و يحسن تدفق الدورة الدموية من الجسم الى الاضعاء التناسلية مما يؤدي الى تقوية الانتصاب.

تشير بعض الدراسات الى ان بذور المورينجا يكن ان تساعد في زيادة قوة الانتصاب، وصحة الرجل التناسلية بشكل عام، فالفيتامينات والانزيمات في البذور تزيد تدفق الدم إلى الأنسجة المسؤلة عن الانتصاب، وتعمل على زيادة التوسع الخلوي  وبالتالي تحسين حجم وقوة الانتصاب. كما انها تحسن الرغبة الجنسية عند الرجل

ان المورينجا مصدر غذائي ممتاز للفيتامينات والمعادن المهمة للحفاظ على صحة الرجل بشكل عام، لذلك يعد تناول المورينجا من افضل الطرق الفعالة في التغلب على العديد من المشاكل الجنسية التي تصيب الرجال

 و قد اثبتت الدراسات ان المورينجا ترعى صحة القلب والشرايين وتحسن الدورة الدموية بفضل خصائصها المميزة، مما يساهم في تحسين تدفق الدم الى جميع اعضاء الجسم بما في ذلك الاعضاء التناسلية، مما يؤدي الى الحد من ضعف الانتصاب بشكل طبيعي وفعال وعلاج الضعف الجنسي ومشاكل الانتصاب عند الرجل.

المورينجا فعالة في تنظيم سكر الدم والحفاظ على مستوياته بشكل طبيعي، كما انها تسيطر على ضغط الدم المرتفع، وتحسين صحة الأوعية الدموية بشكل عام كما ذكرنا في عدة مقالات سابقة، مما يعني انها تحمي من الامراض المزمنة التي تصيب الرجل بالضعف الجنسي وتسبب مشاكل الانتصاب.

يقال بإن المورينجا تحسن الرغبة والقوة الجنسية عند النساء ايضاً حيث انها تنشط هرمون الأستروجين عند النساء، ولكن يجب ان ننبه ان المورينجا قد تقلل من فرص الحمل اثناء تناولها، لذلك  نوصيك سيدتي بتجنب المورينجا اذا كنتي تحاولين الانجاب.

المورينجا تحسن الصحة والمناعة بشكل عام، كذلك تزود الجسم بدفعات نشاط عالية، كل هذا يساهم بشكل مباشر في تحسين الصحة التناسلية عند الرجل وتحسين الانتصاب للتغلب على العجز الجنسي من عدة نواحي كما تطرقنا في هذه المقالة.


ليست هناك تعليقات